فى الحفل الختامي لمسابقة " سر دوام النعم "سمو أمير القصيم يكرم رجل الأعمال عبد الله بن متعب النومسي

كتب فى : 02-06-2015

بريدة 28 رجب 1436 هـ الموافق 17 مايو 2015

شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مساء اليوم ، الحفل الختامي للمسابقة العالمية الإلكترونية "سر دوام النعم" التي نظمها مكتب الدعوة بالمريدسية بمدينة بريدة ، وذلك بمركز الملك خالد الحضاري .

وفور وصول سموه أقيم حفل خطابي بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقيت كلمة مكتب الدعوة بالمريدسة ، ألقاها رئيس مجلس الإدارة الشيخ إبراهيم الحسني ، رحب من خلالها بسمو أمير منطقة القصيم والحضور ، مشيراً إلى أن المسابقة أقيمت على كتاب "سر دوام النعم" الذي ألفه سمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز الذي يتحدث عن النعم بأنواعها ,ومن أهمها نعمة الأمن والأمان بالمملكة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - .
وقدم الشيح الحسني شكره لسمو أمير منطقة القصيم على رعايته لهذه المسابقة الهادفة التي تلامس المجتمع ، وتبرز نعم الله سبحانه على خلقه ، كما قدم شكره للرعاة والداعمين للمسابقة ، متمنياً أن تكون المخرجات بحجم التطلعات .
ثم توالت فقرات الحفل بقصيدتين شعريتين ، ثم عرض مرئي يحاكي مراحل المسابقة ، وتقرير عن الجوائز التي قدمت للمتسابقين .
بعدها كرم سموه الرعاة والداعمين ، وهنا صورة لتكريم رجل الأعمال عبد الله بن متعب النومسي .

حضر الحفل معالي رئيس محكمة الاستئناف بالقصيم الشيخ عبدالله المحيسن ، ووكيل إمارة منطقة القصيم عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان ، والمدير التنفيذي للمسابقة فيصل الرميحي ، ومدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر الطالب ، وعدد من المسؤولين

linkprint